غسان. أ | SURİYE

غسان. أغسان. أ

بعد حياة ٤٥ سنة في ألمانيا وان شاء الله في الشهر الثامن (بعد شهرين) أتمم ٦٥ من العمر، قررت أرتاح من العمل والدراسة، أرتاح راحة نفسية. فقررت أن أبحث عن بيت في منطقة مريحة نفسياً مع الهواء النقي، فكانت الفكرة بأن أنتقل من ألمانيا إلى أنطاليا، فبدأت البحث في الانترنت واهتديت إلى شركة أنطاليا هومز.

اتصلت بهم وسألتهم إذا كان هناك بيوت للبيع في هذه المناطق لأني أريد أن أرتاح وأقضي أغلب أيامي في تركيا على البحر والطقس الجميل. أخبروني بأني إذا كنت أرغب بطقس معتدل فأفضل مدينة هي طرابزون. تم تحويلي إلى مكتب طرابزون، اتصلت مع الأستاذ محمد المسؤول في مكتب طرابزون وأعطيته المعلومات ومواصفات البيت الذي أبحث عنه 
عندما أخبرني بأنه لديهم عدة بيوت مناسبة، حجزت رحلة مباشرة وأتيت إلى طرابزون، طلع معي الأستاذ محمد، والحمدلله كان في المكتب موظفين محترمين وطيبين جداً، استقبلوني وساعدوني.

اخترت شقة جبلية مطلة على البحر، الحمدلله رب العالمين وفقني بالاختيار، البناء جديد وسرعان ما ساعدوني بشراء الأثاث والأجهزة الكهربائية والتكييف. كما ساعدوني في ترجمة الأوراق وكل شيء.

الحمدلله، أنا أنصح بشركة طرابزون هومز وأنطاليا هومز، أينما أردت أن تبحث عن راحتك في تركيا فأنا متأكد بأنكم ستشكروني على هذه النصيحة لأنكم ستكونوا في أيادي أمينة.

الحمدلله البارحة حصلت على الطابو ودفعت المتبقي وهم ما زالوا يتابعوني في كل ما أحتاجه من مساعدة بشكل يومي كإجراءات نقل اشتراكات الماء والكهرباء وما إلى ذلك. الحمدلله كل شيء تمام.